خطف السلطة

كتار بينتقدوا المعارضة بأنو همّها هو الوصول إلى السلطة ..
ما رح قول لاء ..
اي مزبوط ، وين المشكلة يعني ؟! ولا حلال على بيت الأسد بس حرام عالمعارضة !؟ شو السلطة في سوريا آخدينها بيت الأسد طابو على اسمن مثلاً !؟
وبالعكس يمكن هاد واحد من الأشياء القليلة الإيجابية يلي عند المعارضة ، طبعاً بغض النظر عن البعض يلي منيشنين عالسلطة كسلطة بحد ذاتها (يعني ليستعملوها بطريقة بتشبه طريقة بيت الأسد) ، بس الفكرة أنو سعي المعارضة للوصول إلى السلطة هوي شي طبيعي ومن حقها ومانو جريمة ومانو انتقاد يعني !! أنو اي طبيعي المعارضة بكل الدنيا وبكل الدول شغلتها أنها تسعى للوصول إلى السلطة لتنفيذ برنامجها في قيادة الدولة ! وين المشكلة بهالحكي !؟ وين الانتقاد يعني !؟
وبحالة سوريا تحديداً في حالة خاصة لسا أكتر حتى من باقي الدول ، هية بيت الأسد ، الكارثة الحالية بسوريا هية بيت الأسد ، السلطة حالياً مخطوفة بسوريا ، أنو مافي يعني مافي شي اسمو سلطة بسوريا متل باقي هالأمم يلي عندن سلطة ، أنو شلون المعارضة رح تقدر تعمل أي شي أو تؤاتي بأي حركة أو يصير أي تغيير بالبلد إذا ما كان في سلطة بإيدها !؟ وهالحالة الخاصة في سوريا تقتضي شي اسمو استعادة السلطة بالأول ، أول شي لازم تُسترجع السلطة المخطوفة وبعدين بقى بنصير دولة متلنا متل هالدول وكل كزا سنة حدا بيستلم السلطة فيها ، بس مو بالأول لازم تُسترجع السلطة المختطفة من هالأحمق !؟ ولاسترجاعها فمن حق المعارضة بل من واجب المعارضة أنها تستشرس لحتى تُسترجع .
فالسعي للوصول إلى السلطة بحد ذاتو مانو تهمة ! ومانها جريمة من أيّ جهة بالبلد أنها تسعى لتصل إلى السلطة ، لكن الجريمة هية لما تخطف السلطة !